احتمالية العوامة

احتمالات لعبة ورق هي النسب المئوية التي تمثل احتمالية خسارتك أو الفوز في توزيع ورق. يمكنهم أيضًا تمثيل حافة المنزل أو هوامش ربحهم. كقاعدة عامة ، لا تعني الفرص على المدى القصير الكثير ، ولكن من الواضح أن متوسطها على المدى الطويل ، وهذا هو السبب وراء فوز الكازينوهات دائمًا على المدى الطويل.

قررنا إنشاء بعض الجداول والرسوم البيانية لأكثر احتمالات البلاك جاك الشائعة لسيناريوهات ومواقف مختلفة تحدث عند لعب البلاك جاك. تمثل النسبة المئوية لأعلى فرص الفوز ميزة التاجر في اللعبة. ميزة طويلة الأجل لديه سيكلف في نهاية المطاف أموالك. لعبة ورق هي في الواقع واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الكازينو ولديها أيضًا واحدة من أقل فرص الفوز بجميع ألعاب الكازينو ، باستثناء ألعاب الكازينو الطبيعية. بشكل عام ، تتراوح ميزتك بين 1٪ و 15٪ ، حسب نوع لعبة البلاك جاك التي تلعبها.

كيف يمكنك التغلب على خلاف منزل الكازينو

هناك ميزة تجعل لعبة البلاك جاك مرغوبة أكثر من أي لعبة كازينو أخرى. هناك بالفعل طريقة للتغلب على حافة المنزل عن طريق زيادة فرصك. في الواقع ، يمكن زيادة احتمالية حدوث لعبة ورق إلى الحد الذي ستجني فيه أرباحًا طويلة الأجل ، مما يجعل الكازينو جهاز صراف آلي شخصي. تُعرف هذه الممارسة بحساب البطاقات ، ولا تحبها الكازينوهات لأنها تعلم أنها ستخسر المال.

قبل أن تبدأ عد البطاقات ، عليك أن تتعلم “إستراتيجية البلاك جاك الأساسية” ، وهي الطريقة الصحيحة رياضياً للعب كل خطوة من ألعاب البلاك جاك للحصول على أفضل فرصة للفوز. هذا يمكن أن تخفض حافة المنزل إلى أقل من 1 ٪. إذا وصلت هذه النسبة المئوية إلى رقم سالب مثل -1٪ ، فلديك ميزة على الكازينو. هذا هو عندما تقوم بإكمال إستراتيجية عد البطاقات الأساسية للحصول على أفضل عوائد.

خلاف مقابل بطاقة تاجر

تُظهر طاولة المراهنة الأولى نوع الميزة التي يتمتع بها اللاعب على الموزع بناءً على ما تظهره بطاقته المفتوحة. يُظهر العمود الأول من الجدول البطاقة التي يقدمها التاجر بعد توزيع البطاقات. يُظهر العمود الثاني من الجدول احتمال إفلاس الوكيل وفقًا للبطاقة. يعرض العمود الأخير ميزة اللاعب واحتمال الفوز بناءً على نظرية الاستراتيجية الأساسية. كما ترون ، فإن لدى التاجر فرصة بنسبة 43٪ للإفلاس إذا أظهر بطاقة 5. في الوقت نفسه ، يتمتع اللاعب أيضًا بنسبة 23٪ تقريبًا. لاحظ أن ميزة اللاعب تصبح سلبية عند ظهور البطاقات والبطاقات ال 10. هذا يعني أنه من المرجح أن يخسر اللاعب.

خرق فرص لعبة ورق

يوضح هذا الرسم البياني احتمال الإفلاس بعد الضربة. يعني الاختلاس أن إجمالي بطاقتك سيتجاوز 21 نقطة وسيكون مبلغًا صعبًا أيضًا. أعلى درجة يمكنك الحصول عليها إذا حصلت في البداية على ورقتين هي 21 نقطة ، لذلك لا يمكنك الخروج. هذا يعني أنه مع وجود محرك أقراص ثابت به 21 محرك أقراص ثابتة ، يكون لديك فرصة 100٪ للإفلاس ، وهذا أمر طبيعي. أيضًا ، إذا كان لديك 11 نقطة أو أقل ، فمن المستحيل تجاوز 21 نقطة في المرة القادمة ، وفرصة إفلاسك هي 0٪.