دليل المبتدئين إلى ماكينات القمار على الإنترنت: الاختلافات العامة

قبل عصر ال كازينو اونلاين هات على الإنترنت ، كانت ماكينات القمار محدودة من قبل الشركات المصنعة التي يمكنها وضعها في الصندوق. ومع ذلك ، أدى ظهور الإنترنت إلى تغذية الخيال الإبداعي لمصممي البرامج والألعاب. يمكن للاعبين القيام برحلات سحرية ملحمية ؛ استكشاف بلدان أخرى أو فترات تاريخية ؛ وتلبية نجوم السينما ، الآلهة والوحوش.

على الرغم من التنوع الواسع الذي يتمتع به اللاعبون الحديثون اليوم ، لا يزال هناك العديد من هذه الأنواع من الألعاب الشائعة. تابع القراءة للحصول على نظرة عامة على بعض فتحات الإنترنت التي قد تصادفها.

فتحات ثلاثية بكرة كلاسيكية

مستوحاة من اللصوص البطريق القديمة وآلات الفاكهة التي ملؤها الكازينوهات الأولى ، وتكريم الإصدارات على الإنترنت لنفس الآلات. على الرغم من أنهم لا يمتلكون ميزات المكافآت أو الرسومات أو القصص المرتبطة بشرائح فيديو أكثر حداثة ، إلا أنها بسيطة وممتعة.

يحاول اللاعبون العثور على ثلاثة رموز: عادةً الكرز ، والأجراس ، والعنب ، والليمون ، والبطيخ ، والقضبان ، والتي تم استعارتها من الآلات الكلاسيكية بزخارف الفاكهة. تستخدم ألعاب الماس المزدوج و الماس الثلاثي الرموز الشريطية و الحظ 7.

الموقع القياسي مع 5 أدوار

إلى حد بعيد ، فإن أكثر الفتحات شيوعًا على الإنترنت اليوم تحتوي على خمس بكرات مع رواتب تتراوح بين 5 و 50 ، على الرغم من أنها يمكن أن تقدم أكثر من ذلك بكثير. تضم هذه المنصة أكثر فتحات الفيديو ثلاثية الأبعاد شيوعًا والتي توفر رسومات متطورة وصوتًا رائعًا لتجربة ألعاب الفيديو.

تحتوي العديد من هذه الألعاب على قصة سردية ، بالإضافة إلى عدد من ألعاب المكافآت التي يمكن تنشيطها خلال اللعبة الرئيسية. يستخدمون رموز الانتثار والجو لتقديم مضاعفات ، وتدور مجاني ، وجوائز نقدية ، مما يمنح اللاعبين طرقًا أكثر للفوز من مطابقة الرموز على جدول الرواتب.

فتحات 5 بكرات المعروفة هي كويست جونزو من صافي-اينت و الكاهن الذهب من أمايا و يا الهي من وليامز التفاعلية! قطه صغيره. من الشائع أيضًا العثور على ألعاب تستند إلى شخصيات من الأفلام والبرامج التلفزيونية والرسوم الهزلية ، مثل “القاضي دريد” أو “كوكب القرود” أو “الصوت”.
243 طرق للفوز وأكثر:

إحدى الطرق التي طورت بها ألعاب القمار الحديثة على الإنترنت هي زيادة فرص الفوز للاعبين. بالإضافة إلى تقديم جولات المكافآت والرموز ، تمت إضافة أنواع عديدة من كشوف الرواتب إلى نفس الجولة ، مما يعني أنه يمكن للاعبين الهبوط على حسابات متعددة والحصول على الأفضل.

كانت هناك في الأصل 243 طريقة للفوز في كل جولة ، ولكن منذ ذلك الحين ، ابتكر مصنعو ماكينات القمار فرصًا أكبر ، وغالبًا ما زاد عدد البكرات من 5 إلى 6. تقدم لعبة يوم الموتى 720 طريقة للفوز ، بينما توفر لعبة وليامز التفاعلية في مستعرة الكركدن ستة بكرات و 4096 طريقة مذهلة للفوز.

تدريجي

غالبًا ما يكون للفتحات عبر الإنترنت الفوز بالجائزة الكبرى كحد أقصى والتي يمكنك الفوز بها عن طريق الفوز بجدول الرواتب الكامل مع أعلى رمز أداء. الجوائز التقدمية تقدم مجموعة الفوز بالجائزة الكبرى ، على غرار اليانصيب. يتم سحب جزء صغير من حصة كل لاعب في وعاء. لدى اللاعبين خيار الفوز في هذا الرهان بشكل عشوائي أو من خلال المشاركة في جولة مكافأة.

لم تكن الفتحات التقدمية متاحة فقط في الكازينوهات على الإنترنت ، بل كانت متوفرة أيضًا في الكازينوهات الثابتة لبعض الوقت. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، يجب أن تكون جميع الآلات متصلة فعليًا ، مما يعني أن الرهان الجماعي أصبح أبطأ من نظرائه على الإنترنت ، حيث يلعب مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم نفس اللعبة ، كلهم ​​في وعاء فضي.

غالبًا ما تحتوي فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية على العديد من الجوائز للفوز ، عادة في واحدة من أربع فئات – ميني ، مينور ، ميجور ، ميجا – لكل منها قيمة مختلفة. الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة غالبًا ما يكون بالملايين ، ولكن الفوز بالجائزة الكبرى المصغرة يؤتي ثماره كثيرًا. الشقوق التقدمية الشعبية هي صافي-هذه الاختبارات ثروة إلهية و قونغ شي فا تساى.